البناء والإنشاء

من أكبر ما يهم المقاولين الرئيسيين تفادي تأخير أعمال الإنشاء بالموقع وما يتبع ذلك من غرامات مالية بسبب ارتفاع مستويات المياه الجوفية في المملكة العربية السعودية وبالتالي فإننا في حاجة إلى شريك مجرب ويعتمد عليه في عمليات النزح.

وفي منطقة الشرق الأوسط قد عملنا مع كبار شركات الإنشاءات والمهندسين المدنيين والمقاولين المتخصصين لقد قمنا بتأجير المضخات ومستلزماتها وتقديم خدمات تجهيزات النزح والعمل بصورة وثيقة مع العملاء بأستخدام أكثر الطرق كفاءة في مجال نزح المياه بناء على معارفنا وخبراتنا الطويلة في مجال التشغيل في منطقة الخليج كما لدينا سمعة جيدة في مجال إزالة المياه الجوفية وأي من المشاكل المتعلقة بالمياه سريعة الأداء قليلة التكلفة.

كما تقوم اسماء بتأجير المضخات ومعدات نزح المياه ولديها خبر كبيرة في تقديم حلول النزح وهي حلول شاملة في هذا المجال.كما تقوم الشركة بتقديم مضخات الآبار العميقة لنزح المياه من الأساس والقواعد والمضخات العامة والمتخصصة في نزح المياه من نقاط الآبار والغبار والدعم الرئيس والاختبار ونظافة الأميات والصرف الصحي بالإضافة إلى جميع الخدمات المتعلقة بأعمال المضخات والضخ وجميع ما يلزم في هذا الصدد.

كما أن خدمات المتخصصة متاحة للجميع في كل الأوقات وبشروط مرنة ويشمل ذلك تأجير المضخات لفترات طويلة وقصيرة الأجل وبأسعار تنافسية.