مضخات للأستعمالات الخاصة مع المراقبة

مضخات التجريف:

نضمن لكم من خلال مضخات سماء المتخصصة في اعمال النزح تقديم خدماتنا المؤكدة بمراقبة وإزالة المياه السطحية بسرعة وفعالية وان خدمات النزح والتحكم في موارد المياه الجوفية قد تم تجربتها واختبارها لعدة سنوات وفي احوال مناخية قاسية وظروف مياه مالحة في منطقة الشرق الأوسط. وبالمثل تشمل استخدامات مضخات نزح المياه الحفر والنزح العام وتخفيض جدول الماء وجميع استخدامات واحتياجات الضخ العامة ومواقع الإنشاء والبناء ومشاريع الهندسة المدنية وشركات مرافق المياه واعمال البلديات المحلية ومعالجة آثار كوارث الفيضانات ونقل المواد المترسبة الصلب ومعالجة الرماد ودعم المياه وتعبئة واختبار خطوط الأنابيب.
 

النزح – مضخات الطرد المركزي:

تم تصميم مضخات سماء الطرد المركزي القوية وعالية الاداء بهدف مناولة كميات كبيرة من المياه حيث تقوم مضخات الطرد المركز بتحويل الطاقة الى طاقة حركية في السوائل عن طريق تسريع السوائل بواسطة الدفاعة مما ينشأ عنه عملية تفريغ في بؤرة الدفاعات والتي تعمل على سحب الماء بصورة مستمرة داخل مضخات الطرد المركزي ودخول الماء الى المضخة عن طريق بؤرة الدفاعة والتي تدور بسرعة عالية جداً ثم تتسارع المياه بعد ذلك بسرعة محورية للخارج عبر المضخة وتستخدم مضخات الطرد المركزي لتفريغ كمياه كبيرة من الماء عن طريق الرؤوس الصغيرة. لذا فإن مضخات سكان للطرد المركزية اتوماتيكية بالكامل ومصممة للعمل على مدار الساعة كل أيام الاسبوع (24/7).

 

المضخات الكهربائية الغاطسة لنزح المياه:

تعتبر مضخات سماء للتصريف الغاطسة ملائمة لجميع عمليات النزح في جميع مواقع الإنشاء وذلك من خلال سهولة الاستعمال وقدرتها العالية التي تجعلها مناسبة للتحكم في المياه الجوفية وجميع الاستخدامات الصناعية كما ان مضخات سماء الغاطسة يتراوح قطرها ما بين 50 ملم الى 300 ملم ويعتمد حجم المواد الخاصة بمضخات سماء الغاطسة على حسب استخدام المضخة وحجم محتويات المواد وتتوفر انواع كثيرة من وحدات الضخ الغاطسة للتصريف وللرواسب السائلة الخ.

وقد قمنا بإنشاء العديد من المضخات الغاطسة لتلبية احتياجات الطلبات المتزايدة في دولة الامارات العربية المتحدة وعملاؤنا في دول الخليج العربي ورفع المياه من الاعماق البعيدة وفعالية تخفيض جدول الماء. وتعتبر هذه المضخات حصرياً ومخصصة لسماء وتتميز بالقوة والموثوقية وسهولة الخدمة والصيانة مما يؤدي الى تخفيض تكلفة التشغيل بالاضافة الى تخفيض ساعات مراقبة المضخات والقدرة على العمل في المناخات القاسية.
 

النزح - مضخات الهيدروليكية الغاطسة – للتأجير:

عند زيادة متطلبات الرفع والسحب عن عشرة امتار لمجموعة مضخات الديزل وفي حالة وجود محتويات عالقة من المواد الصلبة ضمن السوائل فتكون حلول النزح المناسبةاستخدام المضخات الغاطسة التي يستخدم فيها المواتير الهيدروليوكية.